You are currently viewing شركه صيانه كهرباء بالرياض

شركه صيانه كهرباء بالرياض

نحتاج الي الكهرباء في حياتنا فبدونها لا يمكن اناره المنازل وتشغيل الاجهزه من مكيفات وغيرها ويحتاج إليها أيضا في المصانع والشركات والمحلات التجاريه العملاقه وفي الشوارع خاصه مع وجود التقدم والتطور الحديثه في التكنولوجيا التي أساسها الكهرباء فعندما تتعرض اي منطقه أو مكان الي اعطال في الكهرباء اتصل علي شركه صيانه كهرباء بالرياض التي تعمل علي صيانه كامله للكهرباء والترتيبات والتوصيلات والكشف عن شبكه الكهرباء الاساسيه في اي منطقه في الرياض والمملكة العربية السعودية كلها.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

افضل شركه صيانه كهرباء بالرياض

خبراتنا في مجال صيانه الكهرباء وتركيبها جعلت لنا اسما لامعا بين الشركات الأخري وخاصه في الفتره الاخيره التي شهدتها الرياض. في انتشار الفيروسات مثل فيروس كورونا التي اضطرت فيه الناس بالجلوس بالمنازل في فتره الحجز وكانت استخدامات الاجهزه من تلفاز وكمبيوتر تكفيات والضغط علي الكهرباء كثيره

وكذلك المستشفيات كان في ذلك الوقت ضغط متزايد علي استخدام الاجهزه الموجوده داخل المستشفيات. فكان تحتاج تلك الفتره الي عمليات صيانه كل فتره الكهرباء خوفا من انقطاع الكهرباء او حدث اعطال تودي الي إزعاج المواطنين. وبعض الحالات يحدث بها حرائق نتيجه تلامس الكهرباء كانت شركتنا من اول الشركات التي أثبتت نفسها في تلك الفتره

فقدمت افضل خدمه لعملائها بجميع انحاء المملكة وتوفير الاجهزه والمعدات اللازمه لعمليه الكشف عن اعطال وتصليحها وفريق عمل مجهز لديه خبره بقياده افضل المهندسين للكهرباء والتعامل مع الكابلات الخارجيه والداخليه سواء للمنازل أو للمصنع أو للشركات او للفنادق وكذلك المستشفيات والمصالح الحكوميه والانديه والمطاعم وجميع الاماكن العامه.

أهم ما يميز شركه صيانه كهرباء بالرياض

أكثر ما يميز الشركه أنها خبره سنين فهي تعمل في هذا المجال منذ عشرون عاما ضمت في تلك الفتره اكفئ المهندسين والعماله المتميزه مع توافير اساسيات الشركه الرائده في مجالها مثل:

  • راحه العميل غايتنا.
  •  خبراء في التعامل مع جميع الاجهزه.
  •  شركه صيانه كهرباء بالرياض شركه معتمده يمكنك وضع الثقه دون شك في ذلك.
  • جميع المشكلات والإعطال نتعامل معها ونحلها علي يد خبراء متخصصين.
  •  توفر الشركه خدمه مخصصه لتلقي شكاوي المواطنين في كل مكان بالمملكه.
  •  نلتزم مع العميل في مواعيدنا.
  •  استبدال القطع التالفه باخري أصليه.
  •  اختيار توصيلات الكهرباء والكابلات الاصليه والمتينه التي تتحمل ضغط الكهرباء.
  •  الامانه والشفافيه أهم مانتميز به.

اسباب حدوث الاعطال الكهربائيه

اوقات كثيره تكون جالس وتشعر يوجود ذبذبات في الكهرباء او ضعف في درجه الاناره بالمكان أو انقطاع بالكهرباء لديك ومن حولك لديهم كهرباء فتأكد إذا أن الكهرباء لديك تعاني من مشكلات سببها يكون مايلي:

  • احمال في الكهرباء زائده

عند تشغيل الاجهزه بالمنزل أو بأي مكان آخر وتلاحظ وجود ضعف في أحد الاجهزه الأخري مثل المكواه أو الخلاط أو اي جهاز اخر تأكد أن الحموله زائده ففي تلك اللحظه تحتاج إلي شركه متخصصه لتصليح العطل وتوزيع الاجهزه علي دوائر كهربائيه اخري لتخفيف الحمل.

  • وجود توصيلات كهربائيه غير صحيحه

اوقات كثيره يكون السبب في قطع الكهرباء او ضعفها خطا في تركيبات وتمديدات الكهرباء منذ البدايه ويكون سببها استخدام اسلاك وكابلات رديئه أو قد يكون السبب هلاك الأسلاك نتيجه مرور وقت طويل دون تصليحات أو كشف عليها من قبل شركات صيانه كهرباء بالرياض.

  • مشكلات في سلك النتر

التوصيلات الكهربائيه داخل اي مكان تتكون من ثلاثه هما سلك فاز وسلك نتر وسلك الارضي في حاله وجود أي خطأ في تلك التوصيلات تؤدي إلي حدوث ضعف أو التماس في الكهرباء فيجب علينا سرعه الاتصال علي شركه صيانه كهرباء بالرياض لتصليح الأعمال في اسرع وقت ممكن.

  • مشكلات مع شركه الكهرباء المزوده

قد تكون الشركه المزودة الكهرباء تري وجود مشكلات لديه أو ضغط متزايد أو وجود تغيرات مناخيه فتعمل علي قطع الكهرباء من المنطقه بصوره عامه.

ماهي الخدمات التي تقدمها شركه صيانه كهرباء بالرياض

اذا كنت تعاني من مشكلات في الكهرباء او في أجهزتك المنزليه التي تستخدمها في أي مكان سواء في شركه او مؤسسه أو مستشفي يمكننا في شركه صيانه كهرباء بالرياض تقديم افضل خدمه ومن أكثر الخدمات التي نوفرها24ساعه دون انقطاع الآتي:

  • اولا:تمديد كابلات الكهرباء

تمديد الكابلات بطريقه صحيحه دون أخطاء يحتاج الي خبراء تستطيع تأمين التوصيلات باستخدام معدات حديثه وأساليب متطوره وتعتمد الشركه علي مهندسين كهرباء لتركيب الكابلات عن دراسه وخبره في التعامل معها.

  • ثانيا:صيانه الاعطال الكهربائيه

اعطال الكهرباء تؤدي إلي كثير من المشكلات داخل المنازل والمؤسسات والمحلات والمصانع فنسمع كثيرا عن حوادث الحرائق التي تحدث نتيجه الكهرباء ويكون سببها:

  1.  الحمل الزائد عندما يستخدم الانسان اكثر من جهاز في وقت واحد.
  2.  نتيجه درجات الحرارة الزائدة.
  3.  الكهرباء الشديده.
  4.  الحل هو عمل صيانه لها.

شاهد ايضا:عازل حمامات

  • ثالثا:فحص كابلات الكهرباء

لدينا متخصصين في مجال فحص كابلات الكهرباء باستخدام افضل الاجهزه والمعدات علي يد مهندسين وخبراء متميزين لدي شركتنا لأن هدفنا الاطمئنان علي الكابلات لضمان سلامه عملائنا الكرام في كل مكان.

  • رابعاً:تركيب اناره وثريات

لكل مجال متخصصين يتم تحديدهم داخل شركتنا فعند اتصال العميل بنا نقوم بتحديد نوع الخدمه المطلوبه ونحدد الفريق والمهندسين المتخصصين لقضاء المهمه مع حرص الشركه علي اختيار افضل انواع الاناره التي تطول لأكثر فتره ممكنه.

  • خامسا:تنفيذ مخططات الكهرباء

سلامه التوصيلات منذ البدايه تعتبر أساس البنيه التحتيه للكهرباء لذلك يجب اختيار افضل شركه لتقوم بتلك المهمه لأن علي أساسها تبني باقي أفرع الكهرباء فالتخطيط الجيد يضمن سلامه الكهرباء لفترات وسنين.

  • سادسا:تحويل الكهرباء من فولتات اقل الي فولتنا اعلي:

وهي من أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا الي جميع عملائها الكرام في الرياض وخارجها حيث يقوم فريق العمل بعمليه أحمال أكثر للاماكن الموجود عليها ضغط كبير من اجهزه وغيرها مثل الفنادق والمستشفيات والمدارس والشركات العملاقه والمدارس.

العقود السنويه التي تقدمها شركه صيانه كهرباء بالرياض

من المتعارف عليه أن مدينه الرياض والسعودية بأكملها تعاني من شده الحراره في فصل الصيف فنجد الاستخدامات تزداد لاجهزه المكيفات بالصيف وفي الشتاء يكون الجو قارش شديد البرودة فيحتاج الي الدفيات التي تعمل بالكهرباء.

فالضغط الزائد يؤثرسنويا علي أحمال الكهرباء والكابلات فيحدث الكثير من الاعطال للكهرباء والأجهزة المتواجدة بكل مكان لذلك تحرص شركتنا بالسعودية علي اعطاء العميل علي مدار السنه.

وتنزيل التخفيضات والعروض الهائله لاصحاب العقود للاستفاده بها اتصل الان واحصل علي قد سنوي معنا والفوز بخدمات اقل سعرا من الشركات الأخري مع صيانه كامله لجميع توصيلات الكهرباء مع صيانه كامله لجميع توصيلات الكهرباء مع شهاده ضمان مستمرة لفتره علي تلك الصيانه المقدمه من احسن شركه صيانه كهرباء بالرياض.

خطوات عمل شركه صيانه كهرباء بالرياض

خطوات تركيب وصلات أو كابلات أو بنيه كامله للكهرباء لمكان ما اوصيانه اعطال تحتاج تلك الأمور الي متخصصين ومهندسين مع وضع خطه للعمل يسير علي نهجها فريق الشركه وهي تاني بخطوات مرتبه كالاتي:

  1. اتصالك بدايه خطتنا اتصل علي خط الشكاوي الخاصه بالشركه.
  2. ارسال الشركه مهندسين لمعاينه الاعطال ومكان العميل.
  3. يقون المهندسين المندوب بالاتفاق علي الأسعار مع العميل.
  4. تبليغ اداره الشركه بالمطلوب بعد زيارته في تقرير مفصل.
  5. تجهيز الادوات والأجهزة اللازمه لعمليه الصيانه وقطع الغيار بدلا من التالفه.
  6. تقديم فريق العمل افضل خدمه لدينا.
  7. تقديم ضمان ضد عيوب الصيانه التي قام بها العميل.
  8. التعاقد مع العميل لمده سنه علي الاقل لزيارته باستمرار والاطمئنان على الكهرباء والكشف علي الاعطال والتعرف على جوده الكابلات بصوره دوريه.
  9. الاتفاق مع العميل علي العريض والخصومات لدينا وما توفره من اسعار بسيطه ويختار العميل ما يتناسب معه.

خصومات شركه صيانه كهرباء بالرياض

نوفر لدينا افضل الاجهزه الحديثه وبتقنيات عاليه للكشف عن اعطال الكهرباء دون الحاجه الي التكسير والتخريب ولدينا افضل العروض والخصومات التي لم تجدها في أي من الشركات الأخري الأخري التي تعمل في صيانه تعطيل الكهرباء.

خبره سنين وجعلت ثقه العملاء فينا أكثر للتعامل والتعاقد معنا باستمرار لذلك قدرنا هذا الأمر بعمل أقل الأسعار للعملاء المستمرين معنا واعطائهم ضمانات علي التصليحات التي تمت مع متابعتهم بصوره مستمره كل فتره دون مقابل مادي.

جميع التركيبات لديها خبره من جميع انواع الاناره والانذارات الخاصه بالحرائق وأجهزه الأمن للمنازل والفلل والمكيفات بجميع انواعها وتجربتها قبل مغادره المكان.

كما يمكنك الاستعانه بنا في حاله شراء اجهزه كهربائيه نقدم لك أفضل خبراء لدينا الذين لديهم خبرات في معرفه نوع الجهاز والكشف علي مواتيرها.

شركه صيانه عامله بالرياض

خدمتنا لا تقتصر علي تركيبات الكابلات الخاصه بالمنزل فقط أو الفلل أو القصور بل نحن نتسع الي أكثر من ذلك حيث نقدم خدمات تصليح الاجهزه وصيانه جميع الأمور المتعلقه بالكهرباء الموجوده بالفنادق العملاقه والمؤسسات الخاصه والحكوميه والمحلات والمنتجات والمطاعم والقهاوي والشوارع وغيرها من الأماكن.

شركه صيانه كهرباء بالرياض متخصصه فى جميع الأعمال العامه الخاصه بالكهرباء لذلك نحرص دائما علي تدريب فريق العمل كل فتره علي الاعطال الكهربائيه التي من الممكن أن تقابلهم وكيفيه التغلب عليها وحلها دون حدوث ضرر لهم أو لاصحاب المكان.

اسعار شركه صيانه كهرباء بالرياض

انتشرت بالرياض مجموعه من الشركات في السنوات الماضيه كان يشتكي سكان الرياض. من غلو الأسعار لديهم فبدأ الأمر يزداد لديهم من ازدياد تلف الكابلات ولكن منذ ظهور شركتنا استطعنا أخذ عقول جميع المواطنين نتيجه الأسعار لدينا. التي لا تقبل المنافسه مع الشركات الأخري فعلمت الشركه علي فرصه كثيره للتعامل معها منها:

  1. الخصومات الشهريه .
  2. العروض المستمرة علي مدار السنه.
  3. شهاده ضمان يمكنك بها اعاده صيانه لمنزلك في اي وقت ودون تكلفه فالخدمات تكون مجانيه.
  4. التعاقد لمده سنه بنفس الأسعار المتفق عليها منذ كتابه العقد.

نصائح شركه صيانه كهرباء بالرياض

تتميز الشركه بالاحترافيه في مجالها وهي من أكثر الشركات عونا لعملائها لأنها بمجرد اتصال العميل. عليها تستجيب لشكوته وتتوجه إليه في اقرب وقت لإنفاذ المشكله قبل الايقاع في أخطاء تؤدي بالنهاية الي فقدان أرواح نتيجه حرائق. التي تنشب نتيجه الالتماسات الكهربائيه وغيرها من الأخطار التي تسببها. لأن والتي نسمع بها باستمرار ومن ضمن النصائح التي تقدمها الشركه لتفادي الأخطاء مايلي:

  1. في حاله وجود اسلاك مكشوفه في أي من التوصيلات وغيرها ينصح بعدم لمس تلك الاسلاك.
  2. في حاله وجود اسلاك كهربائيه مقطوعه يتم توصيلها بحرص ولف العازل عليها منعا لحدوث ماس كهربائي للمستخدمين.
  3. اذا كنت ترغب عزيزي العميل في تصليح أحد الاعطال الكهربائيه. يجب أن يكون لديك خبره وتقوم بفصل الكهرباء نهائيا من المكان المعطل.
  4. عند البدء في تصليح أي عطل كهربائي يجب استخدام المفك العازل للكهرباء.
  5. اختر دئما الاسلام والمفاتيح الكهربائيه الخاصه بالمكان بدقه عاليه وذات ماركه عاليه.
  6. التزم دائما بعمل صيانه دوريه لمنزل أو لشركات أو لمصنع…وغيرها.
  7. في حاله تلف أحد اللمبات أو اي مصدر للاناره يجب استبدالها بقطع اصليه وتوفير في الكهرباء.
  8. اذا كنت عزيزي العميل لاتستطيع فعل ذلك بنفسك الحل بين ايديك اتصل على شركه صيانه كهرباء بالمملكه العربيه السعوديه.

صيانه اعطال الكابلات الكهربائية

عند اختيارك لاحدي الشركات التي تعمل في مجال صيانه الكهرباء يجب مراعاه أنها علي خبره واسعه للعمل في هذا المجال. ولديها اجهزه حديثه وملمه بأنواع الأسلاك والكابلات وأجهزته الانذار والأجهزة الأخري مثل التكيفيات والدفايات وغيرها الجيده بالاسواق.

لا تسعتين بأحد المهندسين الغير مدربين اتصل علينا شركه صيانه كهرباء بالرياض وسوف. نوفر لك كل ما تحتاجه من خدمات بداخل الرياض وضواحيها.

مع صيانه كامله للمكان سواء كانت تملك منزل أو فله أو صر أو مسجد أو فندق او مصنع. وغيرها فنحن نتعامل مع جميع العملاء في أي مكان وفي الوقت الذي يناسبه.

كشف التماس الكهرباء

حدوث التماس بإلمكان يؤدي إلي قفل الكهرباء نهائيا مما يعطل الكثير من الاعمال. سواء كنت داخل منزلك او في الشركات أو في المصانع. وغيرها من المؤسسات فهنا يجب السرعه والانجاز في المهمه والتي تعطيك ذلك شركه صيانه كهرباء بالرياض.

يحدث الالتماس الكهربائي نتيجه ضغط الاحمال الذي يأتي نتيجه استخدام أكثر من جهاز في وقت واحد فمن الممكن. حدوث التماس أو حرق الاجهزه الموجوده بالمكان.

يأتي دور الشركه بارسال فريقها في اقرب وقت من اتصال العميل. الي المكان لتصليح الجزء التالف وإعادة تشغيل الكهرباء مره تانيه. مع الكشف الكامل علي جميع الوصلات والكابلات والأسلاك الموجوده بالماكن.

والتأكد من سلامتها وقياس الحموله الموجوده وإذا احتاج الأمر إلي تحويل الفلتات. الأقل الي فلتات علي تقوم الشركه بتقديم الخدمه الي عملائها.

شركه صيانه كهرباء وجميع المدن بالمملكه العربيه السعوديه

لا تنحصر خدمه الشركه علي مدينه الرياض فقط بل لدينا عماله متخصصه. لزياره العميل في أي مكان بالمملكه العربيه السعوديه فنحن نقدم

  •  أفضل شركه بالسعودية لجميع الخدمات المنزليه.
  •  أفضل كهربائي متخصص ولديه خبره بالسعوديه.
  • شركه صيانه لجميع الاجهزه والإعطال الكهربائيه المنزليه.
  •  نوزع مهندسين ومندوبين عن الشركه في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

خطوات تنفيذ مخططات الكهرباء

تضع شركه صيانه كهرباء بالرياض خططها بدقه لأن تركيبات وتوصيله الكهربائيه نحتاج الي تركز اكبر وطريقه سلميه في التركيب والتخطيط. حيث أن أي خطأ بها يكلف الكثير من الخسائر من حراق وأرواح الناس الموجدين. بالمكان وتكلفه العميل تركيبات اخري فمن ضمن خططنا التي تضعها ما يلي:

  1. التصميم.يحرص الفريق بقياده المهندس عمل حسابات للاحمال مع مراعاه حساب الاحمال الاحتياطيه عند التصميم ولكل مكان. له تصميم خاص به فالمستشفيات غير المدارس وغير الفنادق وغير المؤسسات والمحلات الصخمه.
  2. استخدام الخامات:يتم اختيارها علي حسب حموله المكان بعد القيام بعمليه التصميم والحسابات الخاصه بالحمل يتم استخدام أفضل أنواع الخامات.  وأكثرها جوده لتدوم لاطول عمر ومن ضمن الخامات اللازمه في عمليه توصيل وتركيب الكهرباء الاسلاك،اللوحات الرئيسيه،البلكات،والمفاتبح.
  3. تركيب أنابيب البلاستيكية الخاصه بالاسلاك:حيث يقوم فريق العمل بدخول الاسلام من خلال تلك الأنابيب البلاستيكية. وسحبها مع مراعاه تناسي كلا من الأسلاك مع قطر أنابيب البلاستيك مع بعضها لبعض.
  4. اخر خطوه وهي توصيل الأسلاك:باللوحات الموجوده بالمكان الذي تم تركيبها وتوصل بعد ذلك بالبلكات وتجربه الألواح واختيار توصيل الأسلاك. لأن والكهرباء بطريقه صحيحه قبل مغادره المكان.