You are currently viewing شركة كشف تسربات الغاز
شركة تمديدات الغاز المركزي بحي النرجس

شركة كشف تسربات الغاز

تعد شركة كشف تسربات الغاز من أهم الشركات التي لابد من التعامل معها بشكل متواصل للكشف عن تسربات الغاز بالمنازل والمنشآت والمدراس والمصانع لتفادي أي حوادث قد تنتج وتسبب كوارث خطيرة،وتعتبر مؤسسة الرواد من أكثر الشركات شهرة وخبرة في هذا المجال،لها مميزات وخدمات ومتواجدة في الأسواق منذ عشرات الأعوام،

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

شركة كشف تسربات الغاز

في حياتنا اليومية أصبحنا نعتمد علي الغاز في الكثير من الاحتياجات الهامة في المطبخ للطهي وفي الحمام لتسخين الماء ونستخدم الغاز أيضاً لغرض التدفئة في فصل الشتاء،ولا بد من معرفة أخطار تسربات الغاز وصيانتها قبل فوات الأوان،تقدم مؤسسة الرواد أقوي شركة كشف تسربات الغاز كل ماتحتاجه للكشف وصيانة مواسير وتمديدات الغاز بكل احترافية ودقة في الأداء كما تتميز بتركيب أفضل عزل لتفادي أي تسرب شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

آفضل شركة كشف تسربات الغاز

لقد تم تصنيف مؤسسة الرواد كأفضل شركة كشف تسربات الغاز بحيث تقدم خدمات ومميزات ليس لها مثيل وغير قابلة للمنافسة،حازت الشركة علي تقييمات عالية وأينما وجدت مشكلة تسرب غاز تسمع نصائح باقتراح مؤسسة الرواد كأول خيار لصيانة الغاز،معتمدة لدي الكثير من العملاء في كافة المحافظات لمميزاتها المعتمدة وخدماتها الممتازة شاهد أيضا كشف تسربات الغاز بالرايض

كيفية التعامل في حال وجود تسربات غاز

تعتبر تسربات الغاز مشكلة كبيرة إذا تم التعامل معها بشكل عشوائي وفوضوي ولذلك يجب معرفة كيف نتعامل مع تسربات الغاز بشكل آمن منعاً لحدوث أي أضرار وإليكم أهم هذه النصائح:

  • فور اكتشاف تسرب للغاز يجب فتح جميع النوافذ لتهوية المكان ودخول الأكسجين حتي لا يحدث اختناق.
  • القيام بسرعة إغلاق صمامات الغاز حتي نعمل علي تقليل كمية الغاز المتسربة.
  • حرصاً علي سلامتكم يرجي عدم أشعال أي مصدر للنيران لأن الغاز سريع لاشتعال ويمكن أن يتسبب ذلك في حدوث كوارث كبيرة.
  • الاتصال فوراً علي مؤسسة الرواد للكشف عن تسربات الغاز وتحديد مكان التسريب وصيانتة في أسرع وقت ممكن بأحدث الوسائل المتطورة.
  • الحرص علي عدم تكدس الأشخاص في مكان تسرب الغاز.
  • يفضل اصطحاب الأطفال وكبار السن خارج المنزل لأنهم أكثر عرضة للاختناق والتعرض لأمراض الرئتين شاهد أيضا شركة كشف التماس الكهرباء بالرياض

طرق اكتشاف تسربات الغاز

هناك طرق متعددة يمكنك من خلالها تحديد إذا كان هناك تسربات غاز في منزلك،ولكن هذا ليس حل جذري بل مؤقت لحين وصول المتخصيين في هذا المجال ومن هذه الطرق ما يلي:

  1. وإذا ركزت بالإنصات سوف تسمع نفث مرتبط بالغاز.
  2. عليك بمراقبة أي لهب يحترق في الموقد الخاص بالغاز فسوف تجد لونة برتقالي بدلاً من لونه الأزرق وذلك دليل علي عدم اشتعال الغاز بشكل كامل ووجود تسربات.
  3. ارتفاع فاتورة الغاز بشكل كبير،فالطبيعي أن لكل شخص استخدام يتفاوت بشكل معقول في استهلاكه للغاز،لكن حين وجود تغير مفاجئ في قيمة الفاتورة يجب الانتباه إلي احتمالية وجود تسريب غاز وطلب المساعدة من أهل الخبرة.
  4. يمكن خلط بعض من صابون غسيل الأطباق مع بعض الماء مما يؤدي إلي تشكيل رغوة قم بوضعهم علي الأنبوب الخاص بالغاز،من الطبيعي ان لايظهر أي تغيير ولكن إذا وجدت ظهور فقاعات فمن المؤكد أن هناك تسربات غاز وعليك بالاتصال بالنجدة في أسرع وقت ممكن شاهد أيضا شركة فحص أعطال الكابلات الكهربائية

كيف يتم الكشف عن تسريب الغاز

  • من أهم عوامل الأمن والسلامة داخل المنزل هو كشف تسريب الغاز المستمر والدائم علي مواسير الغاز.
  • لأنه يشكل خطر كبير علي أهل المنزل لأنه يؤدي بالحياه فقط من خلال تسريبات الغاز المركزي يتم استنشاق الغاز فيؤدي إلي الاختناق.
  • كما أنه سريع الاشتعال ففي حالة وجود تسريبات مجرد أن يتم اشتعال عود واحد من الثقاب يتحول المكان إلي كتلة كبيرة من النيران.
  • أهمية الكشف الدائم والمستمر عن التسريبات الخاصة بالغاز الذي يساعد علي الحفاظ علي سلامة الإنسان والمنزل من الاشتعال.

ماهي مشكلة تسرب الغاز بالمنازل؟

هي عبارة عن وجود تسرب غازي من أسطوانة البوتاجاز ولو في حالة وجود مواسير الغاز الطبيعي يوجد بعض التسربات التي تصيب المواسير نفسها أو المحبس الأساسي المتحكم في توزيع الغاز،وقد تكون المشكلة ناضجة من أخطاء أخري في الاستخدام يكون سببها استخدامات الأنسان الخاطئة من ترك عيون البوتاجاز مفتوحة وغيرها.

شركة كشف تسربات الغاز

تسرب الغاز من الأمور الخطيرة التي تؤدي إلي حدوث كوارث يترتب عليها خسارة مادية وفقدان أرواح ومباني بالكامل حيث يعتمد عليها جميع الناس بالمنازل أو في الأماكن العامة مثل المطاعم والمقاهي وأي مبني آخر يوجد به توصيلات غاز طبيعي لذلك عند وجود تسريب غازي يجب التواصل مع شركة كشف تسربات الغاز فإذا كن تبحث عن أفضل شركة اتصل بنا الآن وتمتع بجميع الخدمات التي تقدمها لك الشركة وبأقل الأسعار.

أفضل شركة كشف تسربات الغاز

حفاظا علي أرواح الناس من الاختناق نتيجة وجود تسربات الغاز يجب عليك الاعتماد علي أفضل شركة لعمل جميع الصيانة اللازمة لمنع المشكلة فعند تركيب وصلات الغاز في منشأة جديدة أو تجديد توصيلات قديمة يجب الاعتماد علي خبراء متميزين حتي تضمن أجود خدمة يمكن العيش بالمكان وانت مطمئن،حيث إن تسربات الغاز لها أضرار قد تؤدي إلي الاختناق ومن ثم الوفاة ويمكن أن تؤدي إلي وجود حريق لا يقتصر فقط علي المنزل أو المبني الموجود به التسريب بل يمكن أن يصيب جميع المباني المجاورة دون استثناء،كما أن الشركة لديها القدرة علي وجود أي تسريب مهما كانت درجتة من خلال المعدات والأجهزة الدقيقة التي توفرها الشركة لمنع حدوث الكوارث والحد منها بقدر المستطاع.شاهد أيضا أفضل شركة فحص أعطال الكهرباء بالرياض

إذا شمتت رائحة غاز بالمنزل قم بفعل اللآتي:

في حالة وجود تسربات الغاز بالمنزل وشعرت بالفعل بها يجب عليك فعل بعض الأمور لتفادي وقوع الخسائر الخطيرة التي يسببها ومن ضمن الخطوات التي يجب عملها ما يلي:

  1. عند شم رائحة الغاز يجب عليك عدم إشعال اي مصدر يسيي في وجود نار.
  2. افصل بسرعة التيار الكهربائي من المصدر الرئيسي للتيار.
  3. في حالة وجود ناس بالمكان الموجود به التسريب يجب إخلاء المكان لعدم تعرضهم إلي الاختناق.
  4. قم بقفل محبس الغاز جيدا.
  5. الاتصال علينا فورا للتعرف علي مكان التسريب وانقاذ الموقف.

ما الذي ابحث عنه للكشف عن وجود تسربات غاز؟

  • أولا:أسطوانة البوتاجاز

يمكنك بكل سهولة التعرف علي وجود تسربات غازية في حالة وجود تسريب في أسطوانة البوتاجاز باستخدام سائل الغسيل ووضعه علي أسفنجة ومن ثم وضع الرغوة علي مكان المحبس الموجود بالأسطوانة فعند كثرة الرغوة تتأكد من وجود تسريب كما يمكنك معرفة ذلك من خلال التصنت وسماع صوت تسريب الغاز والرائحة التي تنبعث من الأسطوانة.

  • ثانيا:مواسير توصيل الغاز الطبيعي

يمكنك اكتشاف وجود تسربات في مواسير توصيلات الغاز بالمنزل وغيرها من المنشآت من خلال التصنت علي سماع صوت هسهسه في مواسير الغاز،أو عن طريق استخدام الصابون الساحل ووضعه علي المكان المشكوك به وجود تسربات فإذا عمل الصابون فقاقيع أصبح الأمر مؤكد يمكن بنفس الطريقة اختبار المحابس الاساسية المسؤولة عن توصيل الغاز.

أهمية الفحص والصيانة الدورية لشبكة الغاز المركز

  • يستوجب تركيب الغاز المركزي إجراء عمليات فحص وصيانة دورية للتمديدات للتأكد من عدم وجود أي عطل فني في الشبكة والتأكد من سلامة المواسير والوصلات ومفاتيح التحكم ومحابس الغاز،مع التأكد من عدم وجود أي انسداد في المواسير يعيق من تدفق الغاز.
  • حيث أنة مع الوقت يمكن أن يؤدي إهمال الفحص والصيانة إلي حدوث بعض المشاكل مثل نقص كفاءة الشبكة وبطء تدفق الغاز فيها أو حتي حدوث مشاكل خطيرة بسبب التسربات.

ارخص شركة كشف تسربات الغاز

تعد مؤسسة الرواد أرخص شركة كشف تسربات الغاز،حيث تقدم خدمات بأعلي جودة وكفاءة علي يد خبراء ماهرون في هذا التخصص بأقل الأسعار لكي تناسب جميع فئات المجتمع مع توفير عروض خاصة للعملاء الدائمين وخصومات حقيقية لمتعاقدي الكشف الدوري وطلبات الصيانة.

 

اذا شممت رائحه غاز بالمنزل قم بفعل الاتي :

في حاله وجود تسربات الغاز بالمنزل وشعرت بالفعل بها يجب عليك فعل بعض الأمور لتفادي وقوع الخسائر الخطيرة التي يسببها ومن ضمن الخطوات التي يجب عملها ما يلي :

  • عند شم رائحه الغاز يجب عليك عدم إشعال اي مصدر يسبب في وجود نار.
  •  أفضل  بسرعه التيار الكهربائي من المصدر الرئيسي للتيار.
  • في حاله وجود ناس بالمكان الموجود به التسريب يجب اخلاء المكان لعدم تعرضها الي الاختناق.
  • قم بقفل محبس الغاز جيدا.
  • تهويه المنزل او المكان الموجود به التسريب بفتح الشبابيك والأبواب.
  • الاتصال على شركه كشف تسريبات الغاز بالرياض للتعرف على مكان التسريب وانقاذ الموقف.

مميزات الاجهزه التي تستخدمها شركه كشف تسربات الغاز

نظرا لخبرتنا التي دامت لعشره سنوات حتى الآن في هذا المجال أصبح لدينا خبره في الاجهزه التي يستفيد منها العملاء في الكشف عن تسربات الغاز لأنها اجهزه مطوره وحديثه يمكن الاعتماد عليها بكل ثقه لأنها تحتوي على مزايا مثل :

1.يعمل بجوده عاليه في الكشف عن تسربات الغاز.

2.يصدر الجهاز إنذار مرئي وصوتي في حاله وجود تسربات.

3.يوجد بالجهاز حساس استشعار وبه اختبار ذاتي.

4.يتناسب مع جميع الأماكن التي تريد الكشف عن وجود تسربات الغاز.

5.يمكن وضعيه في أي مكان مثل تعليقه في الحائط.

6.سهل الاستخدام لايحتاج الي خبير عند استعماله.

7.يمكنك وضع سرينه او جهاز إلكتروني يصدر جرس كانذار للعميل بوجود تسربات الغاز.

8.هذا الجهاز توفر لك شركه كشف تسربات الغاز الطبيعي.

أبرز النصائح للعملاء قبل استخدام الغاز الطبيعي

لأننا نقوم بجميع لأعمال الخاصة بصيانة وإصلاح كافة أعطال الغاز الطبيعي سواء كانت في المواسير أو في الخزانات الرئيسية للغاز والتي يتم تركيبها في فناء الدار وليس داخل المنزل فضلاً علي التركيبات والوصلات وهذا ما جعلنا نقوم بسرد بعض النصائح والإرشادات للعميل للاستفادة منها قبل استخدام الغاز الطبيعي من أهم تلك الناصائح:

  • يجب في البداية أن يقوم العميل بارتداء الملابس القطنية ذات الأكمام القصيرة حتي لايتسبب اقتراب اللهب من ملابس العميل في حوادث الاحتراق لاقدر للَة.
  • يجب ألا تقوم ربة المنزل بارتداء المشغولات الذهبية أو السلاسل الطويلة فهذا شئ في منتهي الخطورة.

 

نبذه مختصره عن مؤسسة الرواد للخدمات المنزليه

 

تعتبر مؤسسة الواد  من أكبر الشركات المتخصصه للخدمات المنزليه في مدينه الرياض المملكة العربية السعودية،

حيث تمتلك الشركه خبرات واسعه تزيد على 10سنوات في جميع مجالات الخدمات الاتيه :

1.تمديد خطوط الغاز المركزي بأعلى مستويات الدقه والاتقان.

2.كشف جميع تسربات الغاز وصيانتها فوريا بأحدث الوسائل المعروفه عالميا.

3.كشف تسربات المياه من المواسير او الخزانات وحلها في وقت قياسي.

4.تنظيف جميع انواع خزنات المياه سواء الخزنات في الأدوار العلويه او الخزنات في الأدوار الارضيه.

5.الفيام بجميع عمليات العزل المائي او العزل الحراري لجميع انواع خزانات المياه والأسطح والارضيات.

6.افضل شركه للقيام بجميع أعمال الترميمات اللازمه للمنازل اوالفل القديمه.

7.فحص جميع الفلل والمنازل لتوضيع جميع مميزات وعيوب المبنى قبل أن تتم عمليه شراء.

8.تنظيف المنازل والقصورر والفلل بأفضل الطرق واجود انواع المنظفات والمطهرات.

9.تسليك بيارات المجاري في فصل الشتاء على وجه الخصوص وتفقد مواسير وشبكات الصرف الصحي وصيانتها.

شركة كشف تسربات الغاز

قد تكون في طريقك للبحث عن أفضل شركة كشف تسربات الغاز ونحن هنا لنقول لك بأنك معنا ستجد ضالتك عندما يتعلق الأمر بقضايا السباكة المنزلية،لايوجد شئ مرهق مثل مشكلات تسربات الغاز.يعرف كل صاحب منزل أن الغاز الطبيعي المتسرب لدية قدرة كبيرة علي التسبب في حريق أو انفجار وأن التصرف السريع لحل المشكلة المطلوب للحفاظ علي سلامة كل فرد في المكان.لذا من الضروري التحرك لإصلاح تسرب الغاز في أسرع وقت ممكن ونحن كأفضل شركة كشف تسربات الغاز متاحين دائما لتقديم الكشف عن التسرب في حالات الطوارئ وإصلاح خط الغاز بشكل فوري.

شاهد أيضا

  1. محاربة الحشرات المنزلية
  2. أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض 
  3. مقاولات عامة ترميم مباني