You are currently viewing أعطال الكابلات 0506669558

أعطال الكابلات 0506669558

أعطال الكابلات 0506669558 للواحدة من أهم المشكلات التي تحدث بأي من أجزاء شبكة الكهرباء الموجودة داخل المبني. أو في التوصيلات العمومية في الخارج نوفر مجموعة من الأجهزة التي توضح هذة الأعطال بدقة. تقدم مجموعة من المهندسين المتخصصين في وضع أي من الخطط المميزة التي تساعد علي تفادي المشكلات التي يمكن أن تحدث. نتيجة وجود أعطال في الكابلات للمزيد من التفاصيل تابعنا للنهاية.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

أعطال الكابلات

توجد أعطال الكابلات شهيرة تحدث في الكثير من الأجزاء والمكونات الموجودة بالأسلاك علي اختلاف الأسباب من أهمها الآتي:

  1. تلف عزل الكابل: يسبب هذا تماس أرضي الذي يعمل علي نخفيض المقاومة الموجودة بالسلك. كما يقلل من سريان التيار داخل الأسلاك بصورة مستمرة.
  2. توقف الدائرة المفتوحة: ينتج عن هذا الفشل تضرر في الجزء المعدني الموجود بالكابلات. كما يحدث تضرر لمادة العزل التي تغلف السلك المعدني.
  3. ارتفاع المقاومة بسبب خطأ: يحدث هذا الأمر عند تلف طبقة العزل المقاومة للتلف. نتيجة حدوث خطأ أرضي. يمكن أن يتفاقم الأمر إلي انهيار بالتيار الكهربي.
  4. تلف عازل الكابلات: تصل المقاومة عند قياسها في هذة الحالة إلي مالانهاية. كما ينهار الفلاش ولا يمكن تحديد مكان العطل في هذة الحالة بسهولة.
  5. انهيار الكهرباء: يحدث عن وجود اختبار تيار كبثير جدًا. كما يحدث تلف شديد في الأسلاك الموجودة داخل الكابلات سواء المدفونة أو الخارجية.

كشف أعطال الكابلات

تحدث الكثير من المشكلات التي تستدعي كشف أعطال الكابلات. حيث تحدث هذة الأعطال بسبب(انقطاع التيار_نقص التيار_تماس الكابلات) كل هذا يكون من قطع التيار عن المبني بصورة كاملة.

يبدأ العمل عبر الفحص الأولي لمكان العطل المحتمل. بواسطة تحرير الكابل من كل الأطراف من أجل بدء البحث عن مكان الفشل الموجودة داخل الكابلات الموجودة داخل المكان. ثم يتم استخدام نوع من الأجهزة المتخصصة.

نوفر داخل شركة العازل الأحدث مجموعة من الأجهزة المتخصصة التي يمكن عن طريقها الحصول علي قراءة محددة لمكان العطل الموجود بالكابلات الكهربائية كما نوفر فني متخصص لاستخدامها.

لذا إن كنت ترغب في التعرف علي كل مراحل الكشف عن الأعطال. ما عليك إلا الاتصال علي رقم خدمة العملاء والتعرف علي التفاصيل. ثم يتم حجز الخدمة الموجودة لدينا وسوف نرسل لك فريق فحص علي الفور.

تحديد مكان عطل الكابل

من أجل تحديد مكان عطل الكابل نستخدم من داخل الشركة أنواع من الأجهزة والمعدات المتخصصة التي يمكن عن طريقها تحديد المكان. ويتم هذا عبر الآتي:

  • نوفر مجموعة من الفرق المتخصصة التي يمكن عن طريقها الحصول علي مشكلة الكابلات بصورة دقيقة.
  • نستخدم أنواع من الأجهزة الألمانية التي يتم عن طريقها. تحديد مكان العطل الموجود بالأسلاك الموجودة بالكابل.
  • لدينا أنواع من قطع الغيار المستوردة من الخارج. نقدم عليها الكثير من الضمانات التي تصل علي 20 سنة.
  • يتم تتبع مكان الكابلات للتعرف علي نقطة العطل الموجودة بالسلك داخل الكابلات المدفونة.
  • سعر الخدمة في متناول يدك مع توفير مجموعة من العروض والخصومات الكبيرة المتوفرة طوال العام.
  • عقب التعرف علي مكان العطل يتم إظهار هذة النقطة التي حدث بها التماس من أجل البدء في الإصلاح.
  • يمكننا توفير مجموعة من مواد الإصلاح المتاحة لكل أنواع(الكابلات_الأسلاك_عوازل أسلاك)

جهاز كشف اعطال الكهرباء

داخل شركة العازل الأحدث تجد لدينا جهاز كشف اعطال الكهرباء الذي يمكن عن طريقة تحديد المكان بكل دقة عبر مجموعة من القراءات الدقيقة التي ممكن عن طريقها الحصول علي علاج سريع للمشكلة الموجودة. يقوم فريق الفحص بإخراج الكابل من الأرض والبحث عن مكان العطل عبر تمرير الجهاز علي السلك لتحديد مكان العطل الموجودة به. عند وجود نقطة التماس أو العطل الموجود بالكابل يبدأ تحديد العلاج.

يحرر الكبل المصاب عبر جهاز الأوم التي يعمل بالتردد الكهرومغناطيسي الخاص بالفحص. عند تحديد المشكلة عبر النبضات الخاصة به التي تحدد مكان( الضغط العالي_التماس) أو غيرها من اختلافات الجهد.

فحص الكابلات الكهربائية

تمر عملية فحص الكابلات بالعديد من المراحل المرتبة. التي يمكن عن طريقها الحصول علي تحديد لمكان العطل بدقة تعرف علي التفاصيل من الآتي:

  • نستخدم مجموعة من الأجهزة المتخصصة منها (الأوم_كشف التماس_كشف انقطاع التيار)وغيرها الكثير.
  • نوفر مجموعة من الأيدي العاملة المتخصصة في التعامل مع هذة الأجهزة للحصول علي مكان العطل بكل دقة.
  • التكلفة الخاصة بالخدمة المقدمة في أعمال الفحص. تكون مناسبة للعديد من العملاء في كل أنحاء المملكة.
  • نقوم بتدريب كل الفرق الموجودة داخل الشركة علي كل جديد في المجال للتعامل مع كل المشكلات الموجودة بالكابل.
  • نوفر مجموعة من المركبات والبدائل المستوردة من الخارج نقدم عليها الكثير من الضمانات.
  • لا تحتاج أعمالنا إلا إتلاف أو تكسير خلال مراحل العلاج لأي من المشكلات الموجودة بالكابلات الكهربائية.
  • خدمة العملاء توفر لك كل التفاصيل التي تخص عملية الفحص بالكابلات داخل أي من أجزاء المبني.

سيارة فحص الكابلات

نوفر لك سيارة فحص الكابلات التي تتمتع بالعديد من المميزات. التي لن تجد لها مثيل في أي من الحلول الأخري حيث توفر هذة السيارة مجموعة من المعدات التي تساعدها في تحديد مكان العطل الموجود بالكابلات.

يوجد داخل السيارة أجهزة(محدد الأعطال_تحديد الموقع_أعطال الغلاف) يتم استخدامها بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في التعامل مع هذة المعدات التي تساعد علي تحديد مكان العطل بدقة.

ترسل لك شركة العازل الأحدث هذة السيارة التي يتم عن طريقها تحديد مكان العطل الموجود داخل (الكابلات_الأسلاك_أعمدة الضغط العالي) عبر مجموعة من المتخصصين في مجال الفحص بكل أنواع الأجهزة المتخصصة في الكشف عن الأعطال.

يمكنك الحصول علي خدمة سيارة الفحص هذة بتكلفة مناسبة. يوجد بها الكثير من الخصومات التي تبدا من 35% وتصل إلي 50% علي إجمالي الخدمة المقدمة من معدات السيارة ما يتم بعدها من إصلاحات.

اصلاح كابل كهرباء

عند البدء في إصلاح كابل الكهرباء تتبع فرقتنا مجموعة من الخطوات الدقيقة التي تتم عبر تنفيذ كل مما يأتي:

  1. يتم تحديد مكان العطل الموجود بأي من أجزاء الكابل المدفون.
  2. يبدأ العمل علي عزل مكان العطل من الداخل والخارج بمواد متخصصة.
  3. نقدم أعمال قص لمكان التماس أو القطع الموجودة بالكابل.
  4. يتم استبدال الخطوط المصابة بأخري جديدة ومعزولة.
  5. نستخدم مجموعة من المواد المتخصصة لهذة الإصلاحات.
  6. بهذا يكون قد تم العزل والعلاج بصورة كاملة بنسبة 100% نجاح

ختامًا نكون قد تعرفنا علي كل التفاصيل التي تخص أعطال الكابلات التي تتم علي أيدي مجموعة من الفرق الكهربائية عبر شركة العازل الأحدث باستخدام أنواع من الأجهزة الفاحصة التي تحدد مكان العطل سواء بالكابل أو الأسلاك شسواء كانت من النوع المدفون أو الظاهر لتجربة خدماتنا اتصل بنا الأن.